الثلاثاء، 19 فبراير 2013

حمل برنامج افاست انتى فيروس 2013 مجاناً Download Avast AntiVirus

تحميل برنامج افاست انتى فيروس 2013 مجاناً Download Avast AntiVirus. 


نبذه تعريفية عن البرنامج 
برنامج Avast أفضل برنامج حماية من الفيروسات على الإطلاق معه إحمي جهازك وملفاتك الثمينة والقيمة من الفيروسات فقد حصل على جائزة أفضل برنامج حماية. يحميك البرنامج من مخاطر الإختراق والتجسس ويوقف رسائل البريد الإلكترونية المزعجة ويؤمن بياناتك الشخصية من الإختراق, لذلك مع إستخدام برنامج افاست انتي فيروس Avast Antivirus أنت في مأمن من مخاطر الإنترنت المختلفة التي تحيط بك.
البرنامج يعتبر من أقوي برامج الحماية من الفيروسات المتوفرة حالياً .
برنامج افاست Avast يعتبر من أقوي وأشهر برامج الحماية من الفيروسات العالمية وحصل علي العديد من الجوائز العالمية في مجال الحماية وهو منافس شرس لبرنامج كاسبر سكاي ونورتون انتي فيروس وبرنامج AVG و برنامج افيرا. البرنامج يستخدمه 161 مليون مستخدم حول العالم حسب ما أعلن الموقع الرسمي للبرنامج. المميز في هذا البرنامج سهولة إستخدامه وبساطته وإنه مجاني ومتاح للجميع بدون قيود. أيضاً يوجد إصدارات أخري للبرنامج ستجدها في موقع الشركة المنتجة. 


شعار برنامج افاست 2013 Avast Logo



معلومات عن البرنامج 


الاصدار : Avast Free Antivirus 2013

التوافق : Windows 8, 7, Vista, Xp

الترخيص : Free

الشركة المنتجة : AVAST

حجم البرنامج : 92.97 MB 


تحميل برنامج افاست انتى فيروس 2013 Avast AntiVirus 




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج, تنزيل برنامج, تحميل افاست عربى 2013, تحميل افاست انتى فايروس 2013, تحميل برنامج افاست 2013 مجاناً, الجديد, القديم, الشكل, الأزرق, بالعربى, الإنجليزى, اللغة, العربية, الإنجليزية, رابط, روابط, مباشر, أخر إصدار, أحدث نسخة, مباشرة, ماى ايجى, عرب سيد, مزيكا توادى, إزالة الفيروسات, الحماية, تصيب, تسطيب, شرح, إستخدام, 7 , 8, طريقة, أفضل, ميديا فاير, افاست انتى فيروس 2013, Download Avast AntiVirus 2013 Free, mediafire.com, myegy.com, mazika2day.com, arabseed.com, Download Avast Software free







0 التعليقات:

إرسال تعليق