الخميس، 3 يناير، 2013

جمال الروح !



جمال الروح!

بعيداً قليلاً من الماكياج وجمال الشعر والبشرة، تعالي نتوقّف قليلاً أمام جمال الروح. فهل تعرفين متى يُقال عنك جميلة الروح؟

-
ابتسامتك: لابتسامتك سحر لن تلتمسينه الاّ حين تلقيها على قريب أو حبيب وتزيدين بها حياته اشعاعاً. أكانت أسنانك بيضاء أم لا، متساوية أم عشاوئية الشكل، هوليودية أم شرقية فتأكّدي أنها جميلة جدّاً ولها الكثير لتقوله عن شخصيتك.

-
دموعك الصادقة: لا تهتمّي لما سيخاله الآخرين، فإذا كنت تعرفين أنّها ليست طلباً لاستعطاف أو ثقة فلا تخفي دموعك الصادقة وافسحي لها مجال الخروج والتعبير عن حسّك المرهف وصدقك.

-
طيبتك: لا تسمحي للحقد أن يتسلل اليك واحرصي على طيبتك واعتني بها ةاغسليها من الشوائب. وتذكّري ان الله سبحانه وتعالى ليردّ لك الفعل الحسن فعلين وأكثر.

-
حبّك: أحبّي الآخرين بكلّ ما أوتيت من قوّة، إن كان حبّك هذا ضمن علاقة عاطفية أو صديقاتك أو عائلتك. فمن يحبّ لا تُحسب له الذلات الصغيرة، ولا يخاف من غضبه وثورته. ابذلي جهدك لتكسبي لقب المراة المحبّة والعطوفة.

-
صداقتك: الأسلوب الذي تعاملين فيه أصدقائك يعكس الكثير عن جمال روحك. فكوني سندهم في الصعاب ودعمهم في النضال وجمهورهم المصفٌّ وقت ساعة النجاح

0 التعليقات:

إرسال تعليق