الخميس، 3 يناير، 2013

عادات سيئة عليك التخلص منها !



عادات سيئة عليك التخلص منها !

-
تأكلين الشوكولاتة في ساعات متأخرة من الليل:
ماذا لو تقلعين عن هذه العادة وتهتمّين قليلاً لرشاقتك ونحافة أردافك؟! فتناول الشوكولاتة والحلويات في الليل أشبه بالخطيئة المميتة ويمكنك الاستعاضة عن هذه العادة بتناول قطعة صغيرة من الشوكولاتة المرّة المسؤولة عن حماية المخّ وعضلات القلب.


-
تقاربين الأمور عاطفياً:
رغم نضوجك الثقافيّ وتقدّمك في السنّ، الاّ أنك لا تستطيعين بعد أن تقاربي الأمور بموضوعية وخصوصاً حين تتعلّق بك شخصياً. فعاطفتك تتحكّم بك وتدفعك الى التفوّه بأمور لا ترغبين بقولها فعلياً. قليل من الهدوء والتركيز وربّما ممارسة اليوغا قد تفي بالغرض.

-
ما زلت تقضمين أظافرك:
كما أعلنت بريتني سبيرز منذ أسابيع قليلة، ليست في عادة قضم الأظافر أيّ منفعة! فإذا كنت من اللواتي لا يزلن يقضمن أظافرهن أنّى بك التوقّف عن تشويه جمال أصابعك وجمالها.


-
تتناسين الفطور:
لتوازنك النفسي والجسدي، ما من وجبة بأهمية الفطور وللأسف لا تزالين تتناسينها وتتخطينها والنتيجة أنّك ستأكلين أضعاف الكمية التي تحتاجينها من دون أن تتمكّني من القضاء على الجوع. فحتّى لو لم تشعري بالجوع، تناولي كمية صغيرة من الماكولات الغنية بالبروتين كالزبادي أو البيض.

-
تتسرّعين بإطلاق أحكامك:
خصوصاً في الحبّ، تتسرّعين في إطلاق الاحكام الايجابية والتعلّق فتتعلقين بالآمال الواهية معظم الأحيان أو الاحكام السلبية فتقلبين الصفحة وتقطعين الاتّصال في الوقت غير المناسب.


أي عادة تنطبق عليك أكثر؟؟


اذا اعجبتكم مواضيع الشخصية وعلم النفس لا تحرمونا من وضع لايك او اخبارنا أن نستمر بوضعها

0 التعليقات:

إرسال تعليق