الخميس، 3 يناير، 2013

اكشفي شخصيتك بطريقة نومك !



اكشفي شخصيتك بطريقة نومك !

كما تعكس ألوانك المفضّلة وطريقة جلوسك ونظرتك أبرز معالم شخصيتك، لأسلوب نومك ما يقوله أيضاً عن طباعك. فإذا كنت تنامين بطريقة لا تتعمّدينها اطّلعي على هذه السطور لعلّك تكتشفين ما تجهلينه في شخصك.

-
وضعية الجنين: إذا كنت تنامين على أحد جانبيك وتضعين ذراعيك على رأسك أو وجهك مع ثني ركتيك فهذا يعني عزيزتي أنّك شخصية هادئة، تخافين المستقبل وتأخذين وقتك الكافي في القرارات قد يصل الى حدود التردد.

-
الوضعية المستقيمة: حين تشابه نومتك وقوفك باستقامة أي تنامين على أحد الجانبين مع بسط رجليك ويديك فذلك يكشف أنّك شخصية اجتماعية، تستحقّ الثقة.

-
وضعية القرفصاء: في حال كنت تنامين على إحدى الجانبين وتثنين ركبتيك وتقرّبيهما من ذراعيك فأنت في حال من عدم الاستقرار والخوف. فتحققي من مصدر خوفك عزيزتي لتحلّي المسألة.

-
وضعية المتمرّد: نعني بهذه الصفة أنّك تنامين على بطنك ووجهك وترفعين يديك الى أعلى وهذا يفيد أنّك رافضة لواقع معيّن تعيشينه فتجعلك غير مستقرّة متقلبة المزاج.

-
وضعية المجنّد: وضعية المجنّد أو العسكري هي الوضعية التي تنامين فيها على ظهرك وتبسطين يديك الى جانب جسمك وهذا يعني أنّك امرأة محافظة، وهادئة تزنين عباراتك وخطواتك وتخافين المجازفة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق